يتميز موقع PayPal بكونه من ابرز مواقع تحويل الاموال لجميع انحاء العالم بمختلف اللغات عبر الانترنت بكل سهولة وامان وهو عبارة عن موقع ويب تجاري تم تأسيسه في شركة اقتصادية داخل الولايات المتحدة.

ويتصف بصفات البنك التجاري العادي من حيث عمليات تحويل الاموال والدفع الالكتروني لاكثر من 200 دولة حول العالم بجميع العملات. ويتيح ايضا شراء المنتجات عبر مواقع التسوق الالكتروني ويحمي البطاقات الائتمانية من الاختراق.

طريقة فتح حساب في paypal السعودية

1 – فتح موقع paypal وكتابة البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم وكلمة السر والضغط على ايقونة استمرار.

2 – كتابة المعلومات التي يطلبها الموقع وهي عبارة عن المعلومات الشخصية على صفحة المعلومات مع ضرورة أن تكون الكتابة باللغة الإنجليزية.

3 – يقوم المستخدم بكتابه اسمه وتاريخ ميلاده، واسم المحافظة، ورقم الجوال.

4 – الضغط على زر الموافقة والتي توجد  أسفل صفحة البيانات الشخصية المراد كتابتها، وذلك على واجهة موقع paypal.

5 – بعد كتابة المعلومات الشخصية يقوم موقع paypol بالانتقال الى الصفحة التالية الخاصة  بالفيزا أو الماستر كارد.

بعد فتح صفحة الفيزا  يجب على المستخدم الانتظار، حتى تمام تحميل الصفحة وإغلاقها والانتقال إلى البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى عمل أي خطوة اخري بالصفحة وبذلك يكون قد تم انشاء حساب على موقع paypal السعودية.

 

طريقة سحب الأموال من Paypal السعودية

الخطوة الاولي هي ضرورة قيام الشخص ابإضافة بطاقته الائتمانية إلى حساب بنك PayPal،وذلك حتي يتمكن من استخدام هذه البطاقة الائتمانية في أي ماكينة صرف الي و سحب الاموال من موقع PayPal .

الخطوة الثانية هي قيام الشخص بتسجيل الدخول بواسطة البطاقة الائتمانبة مع ضرورة التأكد من ان البطاقة مضافة في ماكينة الصرف الآلي بطريقة صحيحة.

الخطوة الثالثة هي الضغط علي زر سحب الأموال.

الخطوة الرابعة بعد الضغط علي زر سحب الاموال القيام بكتابة المبلغ المراد سحبه من الرصيد الخاص بك في موقع PayPal ثم الضغط على زر سحب.

سوف تظهر بعد ذلك رسالة تؤكد علي أن عملية سحب الأموال تمت بنجاح وفي النهاية سوف يستغرق المبلغ مده لا تزيد عن سبعة أيام حتى يظهر في البطاقة الائتمانية.

اسرع طريقة لسحب الاموال من Paypal السعودية

الخطوة الاولي هي تنزيل تطبيق PayPal علي الجوال للتمكن من متابعة جميع عمليات تحويل وسحب الاموال بكل سهولة وسرعة.

الخطوة الثانية ادخال البريد الالكتروني وكلمة السر علي تطبيق PayPal بالجوال.

الخطوة الثالثة هي اضافة البطاقة الائتمانية الخاصة بك علي التطبيق بالجوال ويمكن ان يتم اضافة اكثر من بطاقة ائتمانية علي التطبيق.

التحويل من حساب paypal إلى حساب آخر في السعودية

1 – القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي في paypal  وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.

2 –  الضغط على خيار إرسال المدفوعات.

3 – إدخال إيميل الشخص المراد تحويل المبلغ المالي الي حسابه.

يجب التأكد من صحة المعلومات والارقام والبيانات التي تم كتابتها قبل الضغط  على next .

تحديد قيمة المبلغ المراد تحويله إلى حساب الشخص رقما وكتابة، بعد ذلك سوف تظهر على الواجهة خيارات والتي تختار منها الطريقة المفضلة للخصم علي سبيل المثال عن طريق فيزا كارد، أو من خلال الرصيد الخاص بك علي موقع paypal.

الضغط على زر إرسال وبعد ذلك سوف يصل اليك إشعار يفيد بنجاح عملية التحويل مع ظهور فاتورة تتضمن كل تفاصيل عملية التحويل والتي تحتوي علي المبلغ المحول والمبلغ المراد خصمه.

المصادر موقع تجارتنا و موفع صناع المال